• الرئيسة
  • الاخبار المهمة
  • خاص رادار سكوب
  • أمن وقضاء
  • بلديات
  • Legal Scoop
  • Psycho Scoop
  • عيون الرادار
  • أخبار محلية
  • دولية اقليمية
  • منوعات
  • متفرقات
  • رياضة
  • مشاهير
  • بنك الدم
اللواء عثمان: انتهينا من استخدام العناصر لغير الغاية المخصصة لها
2018 - حزيران - 13

رد المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ، وهو في زيارة رسمية لفرنسا، على بعض من يتكلم عن سحب عناصر قوى الامن الداخلي الموجودين لحراستهم، بقوله: "انتهينا من استخدام العناصر لغير الغاية المخصصة لها، وهي خدمة المواطنين، والعمل بجدية لكشف الجرائم. وأما في شأن حماية الاشخاص في شكل مباشر فهي من اختصاص جهازٍ آخر".

وكان تكلم عن موضوع الامن الإستباقي في المؤتمر الصحافي الاخير، الذي اعتبره بانه يشكل الحماية الفعلية للمواطنين وليس بعض العراضات الوهمية.

تابعوا آخر أخبار "Radar Scoop" عبر Google News، اضغط هنا


Facebook Tweet whatsapp
المزيد من الأخبار
  • سقوط شبكة دعارة وفرض خوات في الدورة
  • استغلّ حملة لمساعدة النازحين وأوقع إحدى السيّدات
  • تشييع الجندي الشهيد حسين غزال
  • تشييع العميد الشهيد وسام صبره
  • زيوت ونشا بدل الحليب... توقيف أصحاب معامل ألبان وأجبان
  • تعميم صورة موقوف بجرم احتيال، هل من وقع ضحية أعماله؟
قرّاء رادار سكوب يتصفّحون الآن
  • بالتفاصيل.. مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات
  • تسلم جثتي لبنانيين من إسرائيل
  • توقيف شخصَيْن في دير الأحمر وضبط اسلحة ومخدرات
  • تعرضت لحروق بالغة اثر حريق داخل شقة في البوشرية
  • مسيحيو لبنان يقاومون داعش على طريقتهم
  • بالصور: تقدمة 6 سيارات جديدة لنقل السجناء إلى قوى الأمن
آخر الأخبار على رادار سكوب
  • قائد الجيش تفقَّد عددًا من الوحدات العملانية المنتشرة في الجنوب
  • إليكم جديد 'واتسآب'.. ميزة مهمة
  • في نهر الموت.. أوقفتهما شعبة المعلومات بالجرم المشهود
  • اعترف بتنفيذ عدّة عمليّات في بيروت وجبل لبنان
  • استدراج وسلب وفرار... ثنائي نفّذ الخطة مرارًا
  • أطلق النار على زميله وأصابه في قدميه بسبب منافسة في العمل!
تواصلوا معنا عبر

من نحن   |   إتصل بنا   |   للاعلان معنا