-   بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة    -   وزارة الصحة المصرية: تسجيل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 46 وفاة    -   مصدر طبي أميركي: التشريح الطبي يثبت أن جورج فلويد توفي نتيجة اختناق تسبب في قتله    -   فرض حظر التجول في مدينة نيويورك    -   التحكم المروري: جريحان نتيجة تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق عام صور محلة جل البحر    -   مصادر وزارية لـ"اللواء": أي قرار عن مجلس الوزراء، إزاء قانون قيصر لم يتخذ بعد، ولكن طلب إليهم دراسته على ان يكون حاضراً لبحثه في أقرب وقت ممكن    -   ترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمن والنظام بسرعة    -   ترامب: سأصدر أوامر رئاسية لوقف التخريب والدمار    -   رئيس طيران الإمارات: بحلول صيف 2021 قد يحدث تحسن في السفر الجوي في حال اكتشاف لقاح لفيروس كورونا والأشهر الستة إلى التسعة المقبلة ستكون صعبة لقطاع الطيران    -   إعلان حالة الطوارئ في فرجينيا على غرار ولايات أخرى    -   السفيرة الأميركية: عقوبات جديدة تطال حزب الله والذين يدعمونه والمتورطين بالفساد    -   التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام حلبا القبيات مفرق كوشا
الاكثر قراءة

عيون الرادار

اجتماع السواعد يبني الوطن واجتماع القلوب يخفف المحن!

                                                                                                                                                                                                                                  
                                                                                                                                                                                                                                  
"رادار سكوب":

يدفعني فضولي في كل مرّة لتوثيق مشاهد تعكس نفسية واخلاق عناصر الامن في بلادي. هؤلاء الذين يتركون في كل مكان يتواجدون فيه بصمة مميزة.

وقد يعتقد البعض أننا وصلنا إلى زمن انعدمت فيه الإنسانية، لكن كما يقول المثل "اجتماع السواعد يبني الوطن واجتماع القلوب يخفف المحن"، فالمشهد الذي رصدته كاميرا "رادار سكوب" تدمع له الأعين، وتعيد لنا الأمل بأننا مازلنا نعيش في بلد محمي وسط أبطال يحرصون على مساعدتنا بشكل دائم. ففي ملعب المدينة الرياضية في بيروت، حيث أقيمت مباراة الديربي بين ​النجمة​ و​الانصار​، أراد أحد المواطنين الحضور إلى مكان إقامة المباراة رغبة منه بمشاهدتها مباشرة، ورغم أنه "مقعد"، لكن ذلك لم يؤثر على وصوله إلى الملعب، فبمساعدة عناصر قوى الأمن الداخلي تمكن من الدخول إلى المدرّج بعد أن قامت العناصر بنقله إلى مكان المباراة ليستمتع بمشاهدتها كغيره من الموجودين دون أن يكون وضعه الصحي عائقًا أمام تلبية رغبته.

وجودنا في بلد تحميه هذه الأيادي البيضاء يعني أننا في أمان والدنيا لا تزال بـ"ألف خير". تحيّة إلى جهودكم أيها الأبطال، وليتعلّم الجميع من أعمالكم علّنا نصل حقًا إلى بلد آمن ومستقرّ بكل ما للكلمة من معنى.
رادار سكوب
2018 - آذار - 17

شارك هذا الخبر

المزيد من الأخبار

بالفيديو: هذا ما فعله عقيد من قوى الأمن في مطار بيروت
بالفيديو: هذا ما فعله عقيد من قوى الأمن في مطار بيروت
درّاج من قوى الأمن يُنقذ مُسِنّاً من الموت.. ما تخاف أنا حدّك!
درّاج من قوى الأمن يُنقذ مُسِنّاً من الموت.. ما تخاف أنا حدّك!
بولا يعقوبيان تنشر صورة وتقع في فخ الشائعات!
بولا يعقوبيان تنشر صورة وتقع في فخ الشائعات!
نعم معالي الوزير التجربة ناجحة.. ولكن
نعم معالي الوزير التجربة ناجحة.. ولكن 'طلبك' لم ينجح بعد!
إشترك بخدمة الخبر الآمن لموقع رادار سكوب
إشترك بخدمة الخبر الآمن لموقع رادار سكوب
امرأة مرميّة.. تحت أقدام الشائعات!
امرأة مرميّة.. تحت أقدام الشائعات!

قرّاء رادار سكوب يتصفّحون الآن

انتشال جثة طفل غريق في التاسعة من عمره
انتشال جثة طفل غريق في التاسعة من عمره
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
المطران الياس عودة يرفع عصا الانتفاضة بوجه السلطة و
المطران الياس عودة يرفع عصا الانتفاضة بوجه السلطة و'الوصاية'
مطلوب للعدالة ينظّم نشاطاً رياضياً في جبل لبنان!
مطلوب للعدالة ينظّم نشاطاً رياضياً في جبل لبنان!
بالفيديو.. كاد أن يقتل على اوتوستراد الزوق
بالفيديو.. كاد أن يقتل على اوتوستراد الزوق
قانون قيصر يفرمل زيارة دياب إلى سوريا
قانون قيصر يفرمل زيارة دياب إلى سوريا

آخر الأخبار على رادار سكوب

قائد الجيش من الشمال: الجيش ليس عدو شعبه بل يحميه ويحمي المتظاهرين
قائد الجيش من الشمال: الجيش ليس عدو شعبه بل يحميه ويحمي المتظاهرين
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
جثة على شاطئ عمشيت
جثة على شاطئ عمشيت
كمين للمعلومات أسفر عن توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات
كمين للمعلومات أسفر عن توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات
هل يتم ختم 300 مسبح بالشمع الأحمر؟
هل يتم ختم 300 مسبح بالشمع الأحمر؟
هدف الثوّار تصعيد الحملة على الحكومة
هدف الثوّار تصعيد الحملة على الحكومة