-   بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة    -   وزارة الصحة المصرية: تسجيل 1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 46 وفاة    -   مصدر طبي أميركي: التشريح الطبي يثبت أن جورج فلويد توفي نتيجة اختناق تسبب في قتله    -   فرض حظر التجول في مدينة نيويورك    -   التحكم المروري: جريحان نتيجة تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق عام صور محلة جل البحر    -   مصادر وزارية لـ"اللواء": أي قرار عن مجلس الوزراء، إزاء قانون قيصر لم يتخذ بعد، ولكن طلب إليهم دراسته على ان يكون حاضراً لبحثه في أقرب وقت ممكن    -   ترامب: سأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمن والنظام بسرعة    -   ترامب: سأصدر أوامر رئاسية لوقف التخريب والدمار    -   رئيس طيران الإمارات: بحلول صيف 2021 قد يحدث تحسن في السفر الجوي في حال اكتشاف لقاح لفيروس كورونا والأشهر الستة إلى التسعة المقبلة ستكون صعبة لقطاع الطيران    -   إعلان حالة الطوارئ في فرجينيا على غرار ولايات أخرى    -   السفيرة الأميركية: عقوبات جديدة تطال حزب الله والذين يدعمونه والمتورطين بالفساد    -   التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام حلبا القبيات مفرق كوشا
الاكثر قراءة

أمن وقضاء

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني استشهد، وهو يحاول مكافحة النيران التي اجتاحت لبنان. ابن الدفاع المدني ضحى في حياته لانقاذ حياة الآخرين.

حتى اللحظة لم تجتمع الحكومة اللبنانية لاعلان حال الطوارئ، والدفاع المدني يقاتل بمعدات بدائية وكما يقول المثل اللبناني “الله يساعدو”.

aleteia
2019 - تشرين الأول - 15

شارك هذا الخبر

المزيد من الأخبار

إحباط محاولة تهريب مخدرات إلى داخل سجن زحلة
إحباط محاولة تهريب مخدرات إلى داخل سجن زحلة
العثور على جثة محلّلة في الدكوانة
العثور على جثة محلّلة في الدكوانة
مواجهات في محيط مجلس النواب وإطلاق نار (فيديوهات)
مواجهات في محيط مجلس النواب وإطلاق نار (فيديوهات)
بالفيديو: محتجون أمام منزل وزيرة الدفاع احتجاجاً على اعتقال ناشط
بالفيديو: محتجون أمام منزل وزيرة الدفاع احتجاجاً على اعتقال ناشط
جريح جراء حادث سير على طريق عام قصرنبا
جريح جراء حادث سير على طريق عام قصرنبا
متظاهرو طريق بعبدا إلى ساحة الشهداء وآخرون يتحضرون لقطع الرينغ
متظاهرو طريق بعبدا إلى ساحة الشهداء وآخرون يتحضرون لقطع الرينغ

قرّاء رادار سكوب يتصفّحون الآن

فهمي: قرار المفرد والمزدوج مستمر واقفال الطرقات ممنوع!
فهمي: قرار المفرد والمزدوج مستمر واقفال الطرقات ممنوع!
بالصور: من هي ملكة جمال الكون ولماذا لم يكن من المتوقع فوزها؟!
بالصور: من هي ملكة جمال الكون ولماذا لم يكن من المتوقع فوزها؟!
كوريا الشمالية: ترامب مضطرب عقلياً
كوريا الشمالية: ترامب مضطرب عقلياً
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
قائد الجيش من الشمال: الجيش ليس عدو شعبه بل يحميه ويحمي المتظاهرين
قائد الجيش من الشمال: الجيش ليس عدو شعبه بل يحميه ويحمي المتظاهرين
نعمة افرام: حذار.. حذار الخراب
نعمة افرام: حذار.. حذار الخراب

آخر الأخبار على رادار سكوب

فهمي: قرار المفرد والمزدوج مستمر واقفال الطرقات ممنوع!
فهمي: قرار المفرد والمزدوج مستمر واقفال الطرقات ممنوع!
سوريّ يقوم بأعمال الصرافة من دون ترخيص في منطقة الكولا
سوريّ يقوم بأعمال الصرافة من دون ترخيص في منطقة الكولا
قائد الجيش من الشمال: الجيش ليس عدو شعبه بل يحميه ويحمي المتظاهرين
قائد الجيش من الشمال: الجيش ليس عدو شعبه بل يحميه ويحمي المتظاهرين
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
هكذا توزّعت الإصابات بفيروس كورونا بحسب المناطق في لبنان
جثة على شاطئ عمشيت
جثة على شاطئ عمشيت
كمين للمعلومات أسفر عن توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات
كمين للمعلومات أسفر عن توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات