-   التحكم المروري: 4 جرحى جراء تدهور سيارة على طريق عام بعلبك محلة رسم الحدث    -   تصادم بين سيارتين على جسر البيجو باتجاه العدلية نتج منه جريح    -   الجيش نفى تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده وقوع جريمة قتل سبعة سوريين في بيروت والتمثيل بجثثهم وسرقة ما بحوزتهم    -   زلزال بقوة 3.8 درجة ريختر يضرب جنوبي مدينة الزعفرانة على خليج السويس شرقي مصر    -   وزارة الصحة الجزائرية: تسجيل 10 وفيات و460 إصابة جديدة بفيروس كورونا و308 حالة شفاء    -   الامن العام: توقيف صراف في شتورا يتداول الدولار بسعر أعلى من سعر النقابة    -   عبد الصمد: قرار بالموافقة على تعيين 3 مفتشين قضائيين في دائرة التفتيش القضائي هم: جاد معلوف ومايا فواز وماري أبو مراد    -   المعتدون على واصف حركة أفادوا في إعترافاتهم بأنهم ضربوه على خلفية استيائهم من تنفيذه اعتصامات داخل الوزارات آخرها كان في وزارة الشؤون الإجتماعية    -   الخارجية البريطانية: كارثة بيئية في البحر الأحمر قد تتسبب بها سفينة صافر    -   بلدية الدوير: اصابة فتاة وافدة الى البلدة مع عائلتها من الخارج    -   قتل 23 عسكرياً نيجيرياً على الأقلّ في كمين إرهابي شمال شرقي البلاد    -   نصرالله: في السابق كان شعارنا حيث "يجب ان نكون سنكون"، واليوم اقول لرجال ونساء الحزب نحن اليوم يجب ان نكون في قلب معركة الزراعة والصناعة فهذه هي معركتنا الجديدة
الاكثر قراءة

أمن وقضاء

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني استشهد، وهو يحاول مكافحة النيران التي اجتاحت لبنان. ابن الدفاع المدني ضحى في حياته لانقاذ حياة الآخرين.

حتى اللحظة لم تجتمع الحكومة اللبنانية لاعلان حال الطوارئ، والدفاع المدني يقاتل بمعدات بدائية وكما يقول المثل اللبناني “الله يساعدو”.

aleteia
2019 - تشرين الأول - 15

شارك هذا الخبر

المزيد من الأخبار

وفاة طفلة غرقًا في قناة للري
وفاة طفلة غرقًا في قناة للري
تحديد موعد نطق الحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريري ورفاقه
تحديد موعد نطق الحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريري ورفاقه
جرح دراج في قوى الأمن اثر انقطاع جنزير دراجته
جرح دراج في قوى الأمن اثر انقطاع جنزير دراجته
العثور على القاصر أنجيلينا
العثور على القاصر أنجيلينا
قتيل وجريح في حادث سير مروع على اوتوستراد الضبيّة
قتيل وجريح في حادث سير مروع على اوتوستراد الضبيّة
فهمي: الأجهزة تصل الليل بالنهار لتوجيه ضربات استباقية
فهمي: الأجهزة تصل الليل بالنهار لتوجيه ضربات استباقية

قرّاء رادار سكوب يتصفّحون الآن

لبنان يتقدم الى المرتبة 138 في مؤشر الفساد
لبنان يتقدم الى المرتبة 138 في مؤشر الفساد
ندى بستاني: كفى fake news
ندى بستاني: كفى fake news
حالة وفاة جديدة في مستشفى بيروت الحكومي
حالة وفاة جديدة في مستشفى بيروت الحكومي
وكيلا العميل الموقوف عامر الفاخوري: حالته الصحية متدهورة للغاية
وكيلا العميل الموقوف عامر الفاخوري: حالته الصحية متدهورة للغاية
إرهابيّان يفرّان من
إرهابيّان يفرّان من 'عين الحلوة'... للقيام بعمل تخريبي؟!
التصوير العشوائي في كاميرات الهواتف
التصوير العشوائي في كاميرات الهواتف

آخر الأخبار على رادار سكوب

نعمة: أوقفوا التخزين.. الطحين يسوّس!
نعمة: أوقفوا التخزين.. الطحين يسوّس!
الجيش الإسرائيلي يتأهب على الحدود الشمالية تحسباً لانتقام إيراني
الجيش الإسرائيلي يتأهب على الحدود الشمالية تحسباً لانتقام إيراني
وزير الصحة: إجراءات جديدة صارمة لمنع ارتفاع عدد الإصابات
وزير الصحة: إجراءات جديدة صارمة لمنع ارتفاع عدد الإصابات
وفاة طفلة غرقًا في قناة للري
وفاة طفلة غرقًا في قناة للري
القى قنبلة يدوية على سيارة...
القى قنبلة يدوية على سيارة...
تحديد موعد نطق الحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريري ورفاقه
تحديد موعد نطق الحكم في جريمة اغتيال رفيق الحريري ورفاقه