-   ترامب: مسؤولون عسكريون أميركيون يعتقدون أن انفجار بيروت هجوم بقنبلة من نوع ما    -   السفارة الأميركية في بيروت: ثمة تقارير عن انبعاث غازات سامة ويجب على سكان المنطقة البقاء في بيوتهم وارتداء الكمامات    -   ترمب: يبدو أن ما وقع في بيروت هجوم مروع    -   ترمب: نعرب عن أسفنا لما وقع في لبنان ومستعدون للمساعدة    -   المجلس الأعلى للدفاع: فتح المدارس أمام العائلات ووضع آلية لإستيراد الزجاج وإعلان الحداد الوطني والإقفال لمدة 3 أيام    -   المجلس الأعلى للدفاع: إعلان حال الطوارئ لغاية 18-8-2020 وتتولى السلطة العسكرية صلاحية المحافظة على الأمن وتوضع بتصرفها جميع القوى المسلّحة    -   السفارة الكندية في بيروت إلى موظفيها: إن الانفجار ناتج عن "قنبلة ملقاة تحتوي اليورانيوم المستنفد (الذي سبّب اللون الأحمر)، أطلبوا من جميع أحبائكم الابتعاد عن المكان وتجنّب التنشّق والذهاب بعكس اتجاه الرياح"    -   نقل مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك المصاب جراء إنفجار بيروت من مكتبه إلى المستشفى وهو بخير    -   وسائل إعلام روسية: إصابة موظف في سفارة موسكو ببيروت جراء الانفجار    -   رويترز عن العدو الإسرائيلي: لا علاقة لنا بانفجار بيروت    -   المواد التي تحدث عنها اللواء عباس ابراهيم هي نيترات الصوديوم شديدة الانفجار صودرت من على باخرة منذ سنة تقريباً وكان من المفترض ان تتلف    -   اللواء ابراهيم: ما حصل ليس انفجار مفرقعات بل مواد شديدة الانفجار كانت مصادرة من سنوات
الاكثر قراءة

عيون الرادار

ما حصل مع فادي نادر.. خير دليل على ذلك!

رادار سكوب:

هنا جل الديب؟! لا.. هنا في هذا المكان تعرّض أحد ثوّار جل الديب لحادث مؤسف... هو فادي نادر الإسم الذي سطع نجمه منذ ٦٦ يوماً، وهو الثائر المناضل الذي يدعم الثوار ويكون الى جانبهم في كافة المناطق، ها هو اليوم يقبع على سرير العناية الفائقة بعد تعرضه لحادث سير خطير في العقيبة الا ان المفارقة هذه المرة أن مسعفه كان عسكري!

المفارقة، أن فادي لحظة تعرضه للحادث كأي موجوع صرخ "آخ" وأول من لبى النداء هو أخٌ في الوطنية لا بل هو "الوطن" هو جندي في الجيش اللبناني هرع لتقديم الإسعافات الأولية له الى حين وصول فرق الإسعافات ونقله الى المستشفى.

مما لا شك أن كُثر لم يوفروا فرصة في الآونة الأخيرة لمهاجمة المؤسسة العسكرية تارة عبر وسائل التواصل الإجتماعي وطورا عبر الإعلام بسبب تصرفات فردية لبعض العناصر ولكن تذكروا دائما المثل القائل "أخرِجْ أوَّلاً الخَشَبَةَ مِنْ عَينِكَ، وَبَعدَ ذَلِكَ سَتَرَى بِوُضُوحٍ لإخراجِ القَشَّةِ مِنْ عَينِ أخِيكَ"وان غدا لناظره قريب.

٦٦ يومًا مرت على شعبٍ ثائر منتفض على طغاةٍ نهشوا الأخضر واليابس وحتى لحمهُ الحي لم يوفروه، ٦٦ يومًا وهؤلاء نفسهم يلتمسون يومًا بعد يوم حب الثائرين لجيشهم ووقوفهم في صفه على الرغم من كل محاولاتهم لوضعه بوجههم واشعال نيران الفتنة عل ثوار لبنان حينها ينتفضون على الجيش بدلاً من المسؤولين وينكلون بأصحاب البزات العسكرية فتتحقق مآربهم ومصالحهم الشخصية، الا ان الشعب اللبناني وأخيرا استفاق من غيبوبته وكان يملك القدر الكافي من الوعي ليدرك ذاك المخطط المحاك ضده وضد جيشه.

٦٦ يومًا ولا زال الجيش يؤكد على معادلته الوحيدة، من رحم الشعب ولدنا ومع الشعب لحمايته وحفظ أمنه وكرامته من المندسين والأيادي السوداء، ولعل ما حصل مع أحد ثوار جل الديب خير دليل على ذلك.
رادار سكوب
2019 - كانون الأول - 23

شارك هذا الخبر

المزيد من الأخبار

في زمن كورونا.. جابي الكهرباء يلحس اصبعه ليتفحّص الفواتير!
في زمن كورونا.. جابي الكهرباء يلحس اصبعه ليتفحّص الفواتير!
بالصور: لمّا التّاجر ما يعود يِشْبَع.. هيك بتكون النتيجة!
بالصور: لمّا التّاجر ما يعود يِشْبَع.. هيك بتكون النتيجة!
بالفيديو: هذا ما فعله عقيد من قوى الأمن في مطار بيروت
بالفيديو: هذا ما فعله عقيد من قوى الأمن في مطار بيروت
درّاج من قوى الأمن يُنقذ مُسِنّاً من الموت.. ما تخاف أنا حدّك!
درّاج من قوى الأمن يُنقذ مُسِنّاً من الموت.. ما تخاف أنا حدّك!
بولا يعقوبيان تنشر صورة وتقع في فخ الشائعات!
بولا يعقوبيان تنشر صورة وتقع في فخ الشائعات!
نعم معالي الوزير التجربة ناجحة.. ولكن
نعم معالي الوزير التجربة ناجحة.. ولكن 'طلبك' لم ينجح بعد!

قرّاء رادار سكوب يتصفّحون الآن

معلومات أمنية تم تداولها في جلسة الاعلى للدفاع.. عن انفجار بيروت
معلومات أمنية تم تداولها في جلسة الاعلى للدفاع.. عن انفجار بيروت
زهران يغرّد عن انفجار بيروت.. فجوة في العنبر!
زهران يغرّد عن انفجار بيروت.. فجوة في العنبر!
شعبة المعلومات تفجّر مفاجأة وتكشف حقيقة حريق مقهى الربوة
شعبة المعلومات تفجّر مفاجأة وتكشف حقيقة حريق مقهى الربوة
وزير الخارجية يتقدّم بإستقالته غدا من رئيس الحكومة.. وهذه هي الأسباب
وزير الخارجية يتقدّم بإستقالته غدا من رئيس الحكومة.. وهذه هي الأسباب
عبود: المدارس يجب ان تكون من آخر القطاعات التي تستعيد عملها
عبود: المدارس يجب ان تكون من آخر القطاعات التي تستعيد عملها
حسن: لا يمكن اعطاء اجوبة عن مدة استمرار الاجراءات الا بعد 10 ايار
حسن: لا يمكن اعطاء اجوبة عن مدة استمرار الاجراءات الا بعد 10 ايار

آخر الأخبار على رادار سكوب

انفجار أم هجوم؟... رأي أميركي مُغاير بشأن كارثة بيروت
انفجار أم هجوم؟... رأي أميركي مُغاير بشأن كارثة بيروت
حزب الله يهزأ من رواية مخزن الأسلحة
حزب الله يهزأ من رواية مخزن الأسلحة
ريمون خطار: نبحث عن ضحايا في البحر!
ريمون خطار: نبحث عن ضحايا في البحر!
كتانة يكشف أعداد الضحايا حتى الآن.. بعض الضحايا لا يزال تحت الركام
كتانة يكشف أعداد الضحايا حتى الآن.. بعض الضحايا لا يزال تحت الركام
ترامب: مسؤولون يعتقدون أن انفجار بيروت هجوم بقنبلة من نوع ما
ترامب: مسؤولون يعتقدون أن انفجار بيروت هجوم بقنبلة من نوع ما
معلومات أمنية تم تداولها في جلسة الاعلى للدفاع.. عن انفجار بيروت
معلومات أمنية تم تداولها في جلسة الاعلى للدفاع.. عن انفجار بيروت