-   أبو شرف: ستة أطباء توفوا حتى الان بسبب إصابتهم بكورونا و20 طبيبًا حاليًا في العناية المشددة للعلاج وما لا يقل عن 200 في الحجر المنزلي أو الاستشفائي    -   التحكم المروري: قتيل في حادث صدم على طريق عام بعلبك القاع الدولية محلة التوفيقية    -   وزير الصحة: لا إقفال للمطار وبدأنا فحوصات تظهر نتيجتها بعد 20 دقيقة    -   عناصر سرية درك أميون قبضوا على الفار من سجن بعبدا السوري (م.خ)، في بلدة المجدل - الكورة    -   د. مخباط لـ"النهار": إقفال البلد لأسبوعين لن يخفّف الضغط على المستشفيات ولا قوّة الوباء، بخاصة أنّ الإقفال غير كامل وتام    -   د.مخباط: يستحيل أن تنخفض الإصابات خلال أسبوعين، ونحتاج على الأقل من شهر إلى شهر والنصف لننجح في تخفيضها    -   د.مخباط: رقم الإصابات لا يُعّبر عن الحالة الوبائية في البلد، بل يكشف عن الحالات التي خضعت للفحص فقط    -   اوقفت مخابرات الجيش اللبناني سودانيين حاولا التسلل عبر السياج التقني غربي بلدة عيتا الشعب عند الحدود الجنوبية نحو مستعمرة شتولا    -   مصادر متابعة لـ"الأنباء" الكويتية: لا نستبعد ترحيل تشكيل الحكومة الى ما بعد استقرار الوضع الرئاسي في البيت الأبيض، مع استمرار "الفيروس" السياسي المعطل للحياة العامة في لبنان    -   القاضية غادة عون: هناك منظومة كبيرة جدا في البلد قوامها بالسلطة السياسية ولها تفرعات بالقضاء وأنا أشعر "بالقرف" بعد انفجار بيروت وبعد كل اللاعدالة التي نراها    -   رئيس الفريق القانوني لترامب رودي جولياني: لدينا من الأدلة ما سيقلب النتيجة لصالح ترامب في الولايات المتأرجحة    -   مطرانية جبيل المارونية: جبيل ستبقى مدينة العيش المشترك

من نحن

موقع "رادار سكوب" الالكتروني الاخباري هو موقع لبناني متفرّد بنوعية التقارير والأخبار التي ينشرها. حائز على علم وخبر من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع تحت الرقم 206.

يتمايز "رادار سكوب" عن المواقع الأخبارية كافة الناشطة على الساحة الاعلامية اللبنانية عبر تخصصه في نشر المواضيع القانونية والأمنية والتوجيهية الى جانب تلك الانمائية والاجتماعية مستتبعا كل حدث يمس عصب الأمن الاجتماعي بـتحليل صحفي وعرض قانوني مستهدفا من وراء ذلك احاطة المواطن علماً بحقوقه وبالقوانين المرّعية كافة.

للأجهزة الامنية كافة مكانة خاصة لدى الموقع الذي يتوخى نشر العدد الأكبر من انجازات وتعاميم القوى الامنية بهدف المساهمة منه بارساء ونشر الثقافة الأمنية الاستباقية في مجتمع ما زال يشهد يومياً على ارتكابات جرمية غير مسبوقة.

ان موقع "رادار سكوب" الاخباري قد استُحدث لتزويد القارىء المواطن بثقافة توجيهية متخصصة متصلة بالمواضيع الحيوية ذات الصلة، بالاضافة الى ما تقدم، ينشر الموقع بشكل دوري بيانات تفيد عن كيفية التقدم بمراجعات ادارية وقانونية امام المراجع المختصة والشروط الواجب التقيد بها لاستكمالها وهي فقرة جديدة يتم نشرها لأول مرة بشكل مستمر عبر موقع اخباري الكتروني. ويمكن زيارة فقرة "خاص رادار سكوب" وفقرة "Legal Scoop" وفقرة "Psycho Scoop" للاطلاع عن كثب على المنشورات المذكورة اعلاه وغيرها من الفقرات الهامة.

يشرف على الموقع فريق من الحقوقيين والصحفيين المتخصصين والمخضرمين في كيفية نشر الخبر الالكتروني بدقة وسرعة ومهنية .

في عصر الاختصار والارتكاز على عنصر التشويق، يهم الموقع التقيد بنشر الكم الأبرز من الاخبار والاحداث وعرضها بوضوح متوسلا لهذا الهدف المصدر الموثوق والاسلوب المختصر والموضوعية بعيدا عن الابتذال عن طريق امتناعه عن سلوك منحى التشويق الرخيص في التسويق لها.

من اهداف الموقع الترويج عبر "خلية اجتماعية" للأحداث القانونية والامنية موضوع الساعة بهدف احداث خلية تواصل وتفاعل بين كافة شرائح الرأي العام، ايمانا من القيمين على الموقع بأن مراكز التواصل الاجتماعي باتت المحرك الاساسي لقضايا الرأي العام.