-   إسماعيل هنية لـ"رويترز": أبنائي الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي ليسوا مقاتلين    -   الجيش الإسرائيلي: إيران تسلح وتمول وكلاءها في لبنان وغزة وسوريا واليمن والعراق    -   الجيش الإسرائيلي: مستعدون لكافة السيناريوهات هجوميًا ودفاعيًا    -   الجيش الإسرائيلي: إيران تحضر وكلاءها بالمنطقة لمهاجمتنا    -   اختطاف سوريين من سيارة أجرة على طريق رياق - القاع الدولية قرب مفرق بلدة شعث في البقاع الشمالي    -   المصادر لـ "الميادين": التعذيب بالعنف كان يتم أيضاً بالرصاص من قدميه إلى كتفيه حيث تلقى أكثر من 10 رصاصات    -   المصادر لـ "الميادين": الشهيد سرور نقله القتلة إلى شقة مفروشة لمدة شهر واحد تقع في بلدة بيت مري شمال بيروت بهدف استجوابه بعنف شديد    -   "الميادين": تعرض نقطة للجيش اللبناني لإطلاق نار من الجانب الإسرائيلي قرب بلدة الضهيرة الحدودية    -   مراسل المنار علي شعيب: رشقات رشاشة أطلقها الجيش الاسرائيلي من موقع حانيتا في القطاع الغربي بإتجاه برجٍ خالٍ قرب نقطة للجيش اللبناني عند حدود علما الشعب في جنوب لبنان    -   مقتل 3 من أبناء إسماعيل هنية وعدد من أحفاده إثر ضربة جوية إسرائيلية على غزة    -   عائلة المغدور سرور: ما هو الهدف من قتله بهذه الطريقة وبهذا التوقيت وما هي أهداف الجريمة؟    -   مراسل المنار علي شعيب: الطيران الحربي الاسرائيلي يشنّ غارة جوية بالصواريخ استهدفت مدينة الخيام

من نحن

موقع "رادار سكوب" الالكتروني الاخباري هو موقع لبناني متفرّد بنوعية التقارير والأخبار التي ينشرها. حائز على علم وخبر من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع تحت الرقم 206.

يتمايز "رادار سكوب" عن المواقع الأخبارية كافة الناشطة على الساحة الاعلامية اللبنانية عبر تخصصه في نشر المواضيع القانونية والأمنية والتوجيهية الى جانب تلك الانمائية والاجتماعية مستتبعا كل حدث يمس عصب الأمن الاجتماعي بـتحليل صحفي وعرض قانوني مستهدفا من وراء ذلك احاطة المواطن علماً بحقوقه وبالقوانين المرّعية كافة.

للأجهزة الامنية كافة مكانة خاصة لدى الموقع الذي يتوخى نشر العدد الأكبر من انجازات وتعاميم القوى الامنية بهدف المساهمة منه بارساء ونشر الثقافة الأمنية الاستباقية في مجتمع ما زال يشهد يومياً على ارتكابات جرمية غير مسبوقة.

ان موقع "رادار سكوب" الاخباري قد استُحدث لتزويد القارىء المواطن بثقافة توجيهية متخصصة متصلة بالمواضيع الحيوية ذات الصلة، بالاضافة الى ما تقدم، ينشر الموقع بشكل دوري بيانات تفيد عن كيفية التقدم بمراجعات ادارية وقانونية امام المراجع المختصة والشروط الواجب التقيد بها لاستكمالها وهي فقرة جديدة يتم نشرها لأول مرة بشكل مستمر عبر موقع اخباري الكتروني. ويمكن زيارة فقرة "خاص رادار سكوب" وفقرة "Legal Scoop" وفقرة "Psycho Scoop" للاطلاع عن كثب على المنشورات المذكورة اعلاه وغيرها من الفقرات الهامة.

يشرف على الموقع فريق من الحقوقيين والصحفيين المتخصصين والمخضرمين في كيفية نشر الخبر الالكتروني بدقة وسرعة ومهنية .

في عصر الاختصار والارتكاز على عنصر التشويق، يهم الموقع التقيد بنشر الكم الأبرز من الاخبار والاحداث وعرضها بوضوح متوسلا لهذا الهدف المصدر الموثوق والاسلوب المختصر والموضوعية بعيدا عن الابتذال عن طريق امتناعه عن سلوك منحى التشويق الرخيص في التسويق لها.

من اهداف الموقع الترويج عبر "خلية اجتماعية" للأحداث القانونية والامنية موضوع الساعة بهدف احداث خلية تواصل وتفاعل بين كافة شرائح الرأي العام، ايمانا من القيمين على الموقع بأن مراكز التواصل الاجتماعي باتت المحرك الاساسي لقضايا الرأي العام.